acc     msgr      face

 

Smaller Default Larger

مــذكرات تخـــرج مـــــاستر 2 للسنة الجامعية 2016/2015:

 

                        الميدان: علوم اقتصادية،تسيير و علوم تجارية

             

 الفرع : إدارة أعمال 

 

 

مــذكرات تخـــرج مـــــاستر 2 للسنة الجامعية 2016/2015:

 

                        الميدان: علوم اقتصادية،تسيير و علوم تجارية

             

 الفرع : إدارة أعمال 

 

 

التخصص تسويق

 

 الاسم و اللقب  عنوان المذكرة                                                    
 الواهم مصابح إيمان                                                          أثر الاتصالات التسويقية على رضا وولاء الزبون
دراسة حالة مؤسسة اتصالات الجزائر-فرع سكيكدة-
 لعور شهرة  أهمية إدارة العلاقة مع الزبون في بناء ولائه
دراسة حالة مؤسسة اتصالات الجزائر-فرع سكيكدة-
 زرزور مريم                                                      

 دور ادارة العلاقة مع الزبون في تعظيم قيمة الزبون

دراسة حالة مؤسسة اتصالات الجزائر-فرع سكيكدة-
بوحبيلة عمار                                                                       

اثر استخدام أبعاد التسويق بالعلاقات في تحقيق الميزة التنافسية

بوبريق هاجر     

دور التسويق الداخلي في تحقيق جودة الخدمات المصرفيةو كسب رضا الزبون. دراسةحالةبنكالفلاحةوالتنميةالريفيةوكالةالحروش -748

يسعد مريم 

أثر التغليف على السلوك الشرائي للمستهلكدراسةحالةالمؤسسة الإنتاجية للعصائر –سيجيكو  ( وحدة رمضان جمال)

بوقدوم فاطمة

دور العلاقات العامة في تحسين صورة المؤسسة الاقتصادية

 بوفلوغة إيمان                                                      

سياسة تطوير المنتج كأداة لتحقيق الميزة التنافسية للمؤسسة

 بلحاج حبيبة

 دور تكنولوجيا المعلومات و الاتصال في تفعيل النشاط الترويجي للمؤسسة

 طيبي منى 

تأثير الإعلان على إختيار المستهلك للعلامة التجارية

  مريم عرنان                                                                    

دور العلامة التجارية في تحقيق ولاء الزبون -دراسة حالة العلامة التجارية لمؤسسة كوكا كولا

 حنان بلوصيف                                                                    واقع الإتصالات التسويقية الإلكترونية في المؤسسة الخدمية
بن موسى وسام                                                                       أثر استخدام تكنولوجيا المعلومات و الاتصال على الأداء التسويقي للعاملين
بوصبوعة سناء وسام                                                                              المزيج الترويجي السياحي و أثره على رضا وولاء الزبون 
بولمكاحل ريمة                                                                   تقييم  جودة الخدمات الصحية من وجهة نظر الزبون 
بوفروك إلهام  أثر إستخدام تكنولوجيا المعلومات و الاتصال على جودة الخدمات

 

 

 

 

التخصص مالية المؤسسة

 

 الاسم و اللقب  عنوان المذكرة                                                    
    مجادي هاجر

استخدام النسب المالية في التنبؤ بفشل الشركات دراسة ميدانية بولاية سكيكدة -

بومنقار شهرزاد                                                                                       

فعالية أدوات قياس خطر القرض للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة

دراسة حالة قرض استثماري لدى بنك الفلاحة والتنمية الريفية BADR

المجمع الجهوي للإستغلال -سكيكدة-

     هدى حميش                                                                

أثر إتفاقية بازل على المنظومة المصرفية

      إيمان لعويرة                                                                

 قرض الإيجار كمصدر تمويلي للمؤسسات الصغيرة والمتوسطةدراسة حالة مؤسسة تعاونية الحبوب والبقول الجافة – سكيكدة

 

   معلم  زهيرة

 إدارة العلاقة مع الزبون وأثرها على الأداء التنافسي بالبنوك

 دراسة عينة زبائن بنك البركة الجزائري فرع سكيكدة (409)

 

 مجدوب رميساء                                                               

  التدقيق الداخلي كأداة فعالة لحوكمة الشركاتدراسة حالة الشركة الجزائرية لأشغال الطرق(ALTRO) – سكيكدة -

بوعافية رحمة مريم

 استخدامات البرمجة الديناميكية في المؤسسة الاقتصادية-دراسة حالة مؤسسة نفطالGpLسكيكدة

معلم رقية 

عنوان المذكرة : دور بطاقة الأداء المتوازن في تقييم الأداء المالي للمؤسسة  "دراسة حالة المؤسسة الوطنية لأشغال الطرق ALTRO بسكيكدة"

جمعة أسماء

إعادة الهندسة المالية للمشاريع المتعثرة

             " دراسة حالة الشركة الجزائرية لأشغال الطرق ALTRO "

نرجس بشيري                                                               

 

دور التحليل الكمي في اتخاذ القرار في المؤسسة الاقتصادية

سطيلة ريمة                                          

دور التدقيق الداخلي في تفعيل إدارة المخاطر

في المؤسسة الاقتصادية

 

دراسة حالة المؤسسة المينائية لسكيكدة

سعدي حنان  

دور نظام المعلومات المالية في تفعيل جودة القرارات  

 

دراسة حالة المؤسسة المينائية سكيكدة EPS

  عبد الباقي أميرة

 

 مدى إستخدام أساليب المحاسبة الإدارية في المؤسسات الاقتصادية

  شايع أشرف                                                        

طرق تمويل المؤسسات الاقتصادية

دراسة حالة مؤسسة مطاحن الزهرة (برودياك) - الوادي -

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اثر استخدام أبعاد التسويق بالعلاقات في تحقيق الميزة التنافسية

دراسة حالة: بنك الفلاحة والتنمية الريفية وكالة رمضان جمال "756"

فضاء البحث

sndl

 

 cerist

 

rsdt 

 

 

opu

 

 

تعداد الزوار

1079101
اليوم
البارحة
هذا الأسبوع
الأسبوع السابق
هذا الشهر
الشهر السابق
هذه السنة
1346
1657
8187
1058335
30052
53039
1079101

Your IP: 54.161.77.30
Server Time: 2018-10-18 20:50:03

اتصل بنا

العنوان: 

     كلية العلوم الاقتصادية و التجارية و علوم التسيير.

       جامعة 20 أوت 1955 سكيكدة

ص.ب 26 طريق الحدائق 21000 سكيكدة-الجزائر

 الهــاتف:   54 23 92 30 213+

 البريد الإلكتروني: 

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

-العميد :  عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

-نائب العميد المكلف باادراسات و المسائل المتعلقة بالطلبة :

  عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.